تغطية كاملة لمباراة الهلال والعين

أهمّ تغطية للخبر لمباراة الهلال والعين 

الهلال يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري بفوز صعب أمام العين (فيديو وصور)



حقق فريق الهلال فوزا صعبا، مساء اليوم السبت، على نظيره العين بنتيجة هدف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.   لإكمال قراءة الخبر من مصدره إضغط هنا 


بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم 17/10/2020 في الدوري السعودي



تترقب عشاق الكرة العربية والسعودية خصوصًا مباراة قوية تجمع بين الهلال والعين، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات افتتاح الجولة الأولى من الموسم الجديد بدوري كأس الأمر محمد بن سلمان للمحترفين.


ويقدم موقع كورة 365 رابط مباراة الهلال والعين بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة والربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بأداء صوتي للمعلق عيسى الحربين.


جميع محبي الكرة السعودية تنتظر رؤية الموج الأزرق زعيم آسيا الذي حقق اللقب الموسم الماضي بكل جدارة واستحقاق، وأنهى الموسم برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن النصر الثاني.  لإكمال قراءة الخبر من مصدره إضغط هنا 


ملخص مباراة الهلال x العين 1-0 | دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين | الجولة الأولى



فيديو ملخص مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي مع الأهداف



سبورت 360–نستعرض لكم ملخص مباراة الهلال والعين اليوم السبت في الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 3-1.

ملخص مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي
لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل الأهداف خلال الشوط الأول من مباراة الهلال والعين، وتأجل هز الشباك إلى شوط اللقاء الثاني.

لإكمال قراءة الخبر من مصدره إضغط هنا 

ملخص مباراة الهلال والعين اليوم من Twitter






تعليقات